عميد كلية التربية الأساسية ومعاونه العلمي يتلقان تكريمًا وزاريًا تثمينًا لجهودهم العلمية.

 In اخبار الكلية, انشطة الكلية

عميد كلية التربية الأساسية ومعاونه العلمي يتلقان تكريمًا وزاريًا تثمينًا لجهودهم العلمية.


تمكن أ.د عبد الباري مايح الحمداني عميد كلية التربية الأساسية/جامعة ذي قار، من إحراز إنجاز مهم بعد تعيينه كرئيس للجنة الفرعية المكلفة بتحديث وتطوير مناهج وتخصصات علم النفس في كليات التربية والتربية الاساسية والذي تلقى على إثره تكريما وزاريا من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي.

استغرقت اللجنة التي ترأسها الحمداني تسعة أشهر من العمل المتواصل والمجهودات الجادة لتحقيق أهدافها بنجاح. وقد قامت اللجنة بتقييم وتحليل المناهج الحالية واقترحت تحديثات وتطويرات هامة تتعلق بتخصصات علم النفس في الكليات الأكاديمية. وعلاوة على ذلك، شملت جهود اللجنة تحسين وتطوير مناهج اللغة الإنجليزية في الكليات الأكاديمية، بهدف تعزيز مستوى تعليم اللغة الإنجليزية لدى الطلاب والتأكيد على أهميتها في سوق العمل.

في إشارة للجهود المبذولة والنتائج المميزة التي حققتها لجنة تطوير مناهج اللغة الانكليزية في كليات التربية والتربية الاساسية، قدم وزير التعليم العالي والبحث العلمي كتاب شكر رسمي لـ أ.م.د حسين حويل غياض المعاون العلمي لكلية التربية الاساسية وأعضاء اللجنة، تقديرًا لجهودهم المستمرة وإسهاماتهم القيمة في تحديث وتطوير مناهج التربية وعلم النفس في الكليات الأكاديمية.

تعد هذه الخطوة الرائدة في تحديث المناهج الأكاديمية مؤشرًا قويًا على التزام الجامعة والحكومة بتحسين جودة التعليم وتطويره، وتعكس أيضًا التفاني والمهارة العالية التي يتمتع بها استاذة كلية التربية الأساسية في مجال تخصصهم.

يعد هذا التكريم فرصة للتأكيد على أهمية تحديث المناهج الأكاديمية وتوفير بيئة تعليمية متطورة تلبي احتياجات الطلاب ومواكبة التطورات الحديثة في مجالات علم النفس والتربية.

يذكر ان الحمداني قد تلقى في وقت سابق كتاب شكر من قبل رئيس جامعة ذي قار أ.د يحيى عبد الرضا عباس تثمينًا لمشاركته في إقامة ندوة علمية الموسومة( اهوار ذي قار: بين الحفاظ والتكيف مع التغييرات المناخية).

وحدة الإعلام والاتصال الحكومي ووحدة التعليم الالكتروني/كلية التربية الأساسية.

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search