عميد كلية التربية الأساسية يلتقي بحملة الشهادات العليا لبحث سبل تطوير العملية التعلمية

 In اخبار الكلية, انشطة الكلية

عميد كلية التربية الأساسية يلتقي بحملة الشهادات العليا لبحث سبل تطوير العملية التعلمية.

 

في إطار التزامها بتعزيز البحث العلمي وتعزيز جودة التعليم الجامعي، عقد عميد كلية التربية الأساسية أ.د عبد الباري مايح الحمداني يوم الاربعاء الموافق2024/4/3، اجتماعًا مع المتعينين الجدد من حملة الشهادات العليا في الكلية.

تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع ذات الصلة بجودة الاستاذ الجامعي والبحث العلمي ودوره في خدمة المجتمع، وتمحورت المناقشات حول أهمية تعزيز جودة الأساتذة الجامعيين وتطوير مهاراتهم الأكاديمية والعلمية، فضلا عن تسليط الضوء على أهمية الاستمرار في التعلم المستمر والتدريب المهني للأساتذة الجدد، بما في ذلك حضور الندوات وورش العمل والمؤتمرات العلمية المتعلقة بتخصصاتهم.

وفيما يتعلق بالبحث العلمي، تم تشجيع المتعينين الجدد على المشاركة الفعالة في أنشطة البحث وتنمية مهاراتهم في إجراء البحوث العلمية. تم توفير المعلومات والإرشادات حول عملية إعداد الأوراق البحثية ونشر النتائج في المجلات العلمية المرموقة. كما تم تشجيعهم على التعاون مع الأساتذة والباحثين الآخرين في الكلية لتعزيز التفاعل العلمي وتبادل الخبرات.

 

وفي ختام الاجتماع أعرب الحمداني عن تفاؤله بمساهمة المتعينين الجدد في رفع مستوى البحث العلمي وجودة التعليم الجامعي في الكلية. كما شجّعهم على الاستمرار في التطوير الشخصي والمهني والسعي لتحقيق التميز في مجالاتهم الأكاديمية.

 

وحدة الإعلام والاتصال الحكومي ووحدة الموقع الالكتروني/كلية التربية الأساسية.

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search