كلية التربية الأساسية تحصد المركز الرابع في مسابقة(القرآن ربيع قلوبنا).

 In اخبار الكلية, انشطة الكلية

كلية التربية الأساسية تحصد المركز الرابع في مسابقة(القرآن ربيع قلوبنا).

حصد الطالب سجاد ضياء حبيب في قسم معلم الصفوف الأولى كلية التربية الأساسية/جامعة ذي قار المركز الرابع في المسابقة التي اقامتها كلية الهندسة لتلاوة القرآن تحت عنوان(القرآن ربيع قلوبنا) من بين 17 طالبا وطالبة مشاركين في المسابقة، بحضور رئيسها أ.د يحيى عبد الرضا عباس وجمع من عماداء الكليات واساتذتها وطلبتها.

حيث افتتحت المسابقة بآية من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، وقراءة ابيات شعرية في حب النبي الأكرم “ص”، ليليها بعد ذلك طرح عدد من الأسئلة القرآنية على المتسابقين التي بثت بينهم روح المنافسة والتحفيز المعنوي. وقد شهدت المسابقة مشاركة ١٧ طالبا وطالبة “لترتيل القرآن الكريم” من مختلف الكليات والذين قدموا أداء عال ومستويات متميزة بتلاوة رائعة وفريدة، هذا وقد تم تقييمهم من قبل اساتذة مختصين من كلية علوم القرآن.

وفي ختام المسابقة كرم السيد رئيس الجامعة الطلبة المشاركين في المسابقة كما تم التقاط صورٍ تذكارية معهم، والذي هنأ بدوره كافة الطلبة وأثنى على مشاركاتهم الفاعلة متمنيا لهم دوام التوفيق.

يأتي هذا النجاح بجهود الطالب سجاد وبإشراف شعبة الأنشطة الطلابية في الكلية ومتابعة السيد عميد كلية التربية الأساسية أ.د عبد الباري مايح الحمداني، الذي بارك مفتخرا بولده البار متمنيا له مستقبلا مشرقا ومليئا بالنجاحات.

وحدة الإعلام والاتصال الحكومي ووحده الموقع الالكتروني /كلية التربية الأساسية.

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search