عميدُ كليةِ التربيةِ الأساسيةِ يلتقي بطلبةِ المرحلةِ الأولى مرحبا بهم

 In اخبار الكلية
عميدُ كليةِ التربيةِ الأساسيةِ يلتقي بطلبةِ المرحلةِ الأولى مرحبا بهم
التقى عميدُ كليةِ التربيةِ الأساسيةِ/جامعةِ ذي قار أ.د عبد الباري مايح الحمداني اليوم الأحد الموافق 12/11/2023، برفقة معاونيه العلمي والإداري ورئيس قسم معلم الصفوف الأولى ومقرر القسم، بطلبة المرحلة الأول مرحبا بانضمامهم للأسرة التعليمية.
وقال في كلمتِهِ التي القاها على مسامعهم: ” أن كليةَ التربيةِ الأساسية، كلية ذات طابع تربوي وتعليمي، تعتمد برامج متعددة كالورش والندوات والانشطة الطلابية ومتعلقاتها، اضافةً إلى برامجها التعليمية. كما أكد على قضية المرحلة الجامعية واهميتها ومدى ضرورة التحاق الطلبة بعالم الناضجين وتحمل المسؤولية والقدرة على اتخاذ القرار وادارة الذات والاعتزاز بها، واحترام الآخرين”.
واشار الحمداني إلى اهمية أن تكون العلاقات بين الطلبة اجتماعية واخوية وامنة. موكداً على ضرورة الابتعاد عن التشنجات والعلاقات غير السوية التي لا تليق بالحرم الجامعي. فضلا عن الالتزام بالاعراف المجتمعية وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف، مشددا على ضرورة وعيهم بالمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم وهي مسؤولية الدفاع عن الوطن وعكس سمعة طيبة عن الطالب واسرته وبلده، والاهتمام بالتعليم والمعرفة والعلم؛ كونهم السلاح الذي يُقاوم الجهل والتخلف والافكار المنحرفة.
وانهى الحمداني جلسته مع الطلبة الجدد بخالص تمنياته لهم بالتوفيق والسداد بعامهم الجامعي الاول، متمنيا لهم التألق في مسيرتهم الجامعية، راجياً الباري عزل وجل أن يسدد خطاهم ويوفقهم لخدمة العلم والمعرفة.
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي/ كلية التربية الأساسية
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search