المبدعون من طلبة كلية التربية الاساسية

 In اخبار الكلية, انشطة الكلية

#مبدعون

تعتبر كلية التربية الأساسية موطنًا وارضا خصبة لمجموعة مذهلة من الطلبة المبدعين، الذين يتميزون بشغفهم وابتكارهم في مجالات شتى. إن هؤلاء الطلبة يمثلون أملًا مشرقًا لمستقبل التعليم في العراق، حيث يعكسون التجديد والتفاني في تقديم تجارب متميزة.

تتميز هذه المجموعة الرائعة من الطلبة المبدعين بالعديد من الصفات الملهمة. فهم يتمتعون بالذكاء والاستدامة العقلية، ويمتلكون رؤية مستقبلية تفوق الحاضر، بفضل ابتكراتهم وإبداعهم فهم يسعون للمشاركة الفعالة في المبادرات الطلابية وغير الطلابية والأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تساهم في تطوير المجتمع وتعزيز الروح الجماعية، إنهم يتربعون على عرش القيادة ويكونون روادًا ومثلًا يحتذى به في الكلية وخارجها.

ليس فقط ذلك، بل يتميز هؤلاء الطلبة المبدعين بروح الفريق القوية، من خلال ادراكهم لأهمية العمل الجماعي والتعاون، ويسعون لتحقيق النجاح بشكل مشترك، يقدمون الدعم والتشجيع لزملائهم ويساهمون في بناء بيئة تعليمية إيجابية ومثيرة للإبداع.

في النهاية، يجب أن نشير إلى أن هؤلاء الطلبة المبدعين يمثلون تحفيزًا قويًا لباقي الطلاب والأفراد في الكلية، كما ان إسهاماتهم ستترك بصمة إيجابية للجميع، ويثبتون أن الشغف والتفاني يمكن أن يحققا النجاح والتغيير في المجتمع. إن مجموعة الطلبة المبدعين في كلية التربية الأساسية تمثل نموذجًا رائعًا للتميز والإبداع نحن نفخر بإلهامهم وإسهامهم.

وجدة الإعلام والاتصال الحكومي ووحده الموقع الالكتروني/كلية التربية الأساسية.

حمزة ضيدان حواس.

مبدع من كلية التربية الأساسية ابدع في مجالات علمية وعملية حاصل على عدة جوائز منها جائزة التعليم العالي للقراءة ومؤلف كتاب إعراب القرآن الكريم بطريقة الجداول) والذي تخلص بمحاولة بسيطة ومتواضعة لخدمة الكتاب المبين، وهو عبارة عن استعراض للآية ثم جدولة كلماتها بحيث يكون لكل كلمة صف بعمودين عمود للكلمة وعمود الإعرابها وإعراب ما اتصل بها من ضمائر وأحرف، أما مادته فقد اعتمدتها من بعض كتب إعراب القرآن الكريم الكثيرة وأما جهده فكان بتبسيط المعقد وتفصيل المجمل من ذلك.

علي حتات الخفاجي.

مبدع من كلية التربية الأساسية، مدرب تنمية بشرية اجتماعية وصانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي يهدف الى توعية افراد المجتمع، حاصل على العديد من الشهادات التقديرية من عدة مؤسسات متنوعة في المجال ذاته.

علي احمد عباس.

مبدع من كلية التربية الأساسية، مصور فوتغراف وفيديو ومونتير اختص التصوير مع قنوات فضائية دينية وقنوات على مواقع التواصل الاجتماعي

بالاضافة الى مونتاج مع قنوات فضائية وقنوات على مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من اعماله المنشورة على صفحة العتبة الحسينية المقدسة والعتبة الرضوية المقدسة، الموقع العربي والانكليزي وموقع مسجد الكوفة، وتطبيق حقيبة المؤمن بالاضافة الى قنوات فضائية عدة منها قناة كربلاء الفضائية، قناة الشعائر الفضائية قناة المواكب الفضائية قناة صوت العقيلة الفضائية قناة النعيم الفضائية قناة الغلام التركي على التواصل الاجتماعي، قناة الأولياء على مواقع التواصل الاجتماعي

بيجات دينية على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن مشاركته في معرض قناة الغلام التركي ومعرض يوم النصر و فقرة الأربعين بعدستك.

سجاد ضياء حبيب.

مبدع من كلية التربية الأساسية ، قارئ للقرآن الكريم وشاعر ويتمتع ايضا بموهبة الخطابة، حاصل على العديد من الشهادات التقديرية في مجال موهبته أبرزها تكريم رئيس جامعة ذي قار إثر فوزه بمسابقة القرآن ربيع قلوبنا.

 

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search