كلية التربية الأساسية  تقيم ندوة حضورية  بعنوان (المخدرات وآثارها على المجتمع وضرورة الحد من انتشارها).

 In اخبار الكلية, انشطة الكلية

كلية التربية الأساسية  تقيم ندوة حضورية  بعنوان (المخدرات وآثارها على المجتمع وضرورة الحد من انتشارها).

برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار ا.د يحيى عبد الرضا  المحترم ، وبأشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية التربية الاساسية  ا. د عبد الباري مايح الحمداني، أقامت كلية التربية الاساسية/جامعة ذي قار، ندوة حضورية بعنوان (المخدرات وآثارها على المجتمع وضرورة الحد من انتشارها) وذلك يوم الخميس الموافق 2023/10/26، حاضر فيها العقيد محسن فيصل حسين / قسم مخدرات القاطع الجنوبي بمشاركة  طلبة الكلية ورؤساء الأقسام.

وقد تضمنت الندوة الحديث عن المخدرات وانواعها وسلبية التعامل بها وضرورة الحد منها، كما بينت آثار انتشارها في المجتمع فضلاً عن ارشاد الطلبة بالحذر من المتعاطين بتلك المخدرات وحثهم وارشادهم  للتعامل بشكل ايجابي  للحد من ظاهرة انتشارها في المجتمع، وتطرقت الندوة استراتيجية العمل من اجل الحد من المخدرات.

فيما وزع الوفد المرافق للعقيد محسن فيصل بروشورات توعوية مصورة على الطلبة أثناء الندوة كان الغرض منها ضرورة تعزيز الروح الوطنية لدى المجتمع عبر برامج توعوية تم العمل عليها وفق خطط مسبقة، والاعلام عن كل من يتاجر بالمخدرات ومنحه مكافأة مجزية لإبلاغه عن ذلك لتحفيز افراد المجتمع للإبلاغ عن كل من يتعاطى يتاجر، يروج، يستورد، ينقل، يهرب المخدرات.

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي/ كلية التربية الأساسية

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search