السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس المحترم يزور كلية التربية الاساسية الكترونيا.

 In اخبار الكلية, انشطة الكلية, غير مصنف

 

زار السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس اليوم السبت الموافق 2020/8/8 كلية التربية الاساسية الكترونا ..
وقد تفقده الصفوف الإمتحانية بكلية التربية الأساسية بالجامعة. حيث تخوض اغلب كليات الجامعة إمتحاناتها النهائية ، عبر المنصات الرقمية وحسب التوقيتات التي وضعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وبين السيد رئيس الجامعة من خلال متابعتنا وإطلاعنا المستمر وجدنا جهوداً مباركة تبذلها عمادة كلية التربية الاساسية ولجانها الإمتحانية لاجل ديمومة ونجاح هذا الإختبارات التي تجرى لطلبتنا الاعزاء ، حيث التقينا بالطلبة واستفسرنا عن احوالهم واوضاعهم ومعنوياتهم في قاعة الإمتحان بالإضافة إلى كيفية تعامل اللجان الإمتحانية والأساتذة معهم.

وأشار ان جامعة ذي قار وبكافة تشكيلاتها حريصة كل الحرص على مستقبل ابنائها ، لذا سخرت كافة إمكاناتها وطاقاتها من اجل تذليل جميع العقبات التي تقف عائق امام الطلبة .

مؤكداً كما ونشكر كافة الجهود التي بذلت من قبل عمادة الكلية المتمثلة بالاستاذ المساعد الدكتور عبد الباري الحمداني وكذلك جهود اللجان الإمتحانية واخلاص وتفاني الأساتذة بقديم مابوسعهم كي لا تسجل هناك اي مؤشرات سلبية .

من جانبهم الطلبة قدموا شكرهم الجزيل لرئاسة الجامعة لما تحمله من شعور ابوي تجاههم ومتابعة اوضاعهم باستمرار ، كما شكروا عمادة الكلية واللجان الإمتحانية وأساتذتهم لما بذلوه من جهود كبيرة لخدمتهم.

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search