تحضيرات الملتقى العلمي الوطني الأول للنخب الشبابية على طاولة اجتماع فريق من الاستشاريين

 In اخبار الكلية, انشطة الكلية
تحضيرات الملتقى العلمي الوطني الأول للنخب الشبابية على طاولة اجتماع فريق من الاستشاريين.
في إطار الاستعدادات المكثفة لإقامة الملتقى العلمي الوطني الأول للنخب الشبابية، اجتمع فريق من الاكاديميين الاستشاريين، صباح يوم السبت الموافق 10/8/2024م في مقر جمعية العميد العلمية والفكرية- كربلاء المقدسة، برئاسة الدكتور “محمد حسن جابر” رئيس قسم الدراسات المجتمعية فيها.
الاجتماع، الذي جرى بحضور نخبة من الأكاديميين والخبراء تمحور حول الاستعدادات والتحضيرات لضمان نجاح هذا الحدث البارز الذي يهدف إلى استشراف آفاق مستقبل الشباب العراقي.
استهل الدكتور “محمد حسن جابر” الاجتماع بتقديم عرض شامل عن الرؤية والأهداف التي يسعى الملتقى لتحقيقها، مشيرًا إلى أن “هذا الملتقى يأتي في وقت يواجه فيه الشباب تحديات غير مسبوقة في مجالات متعددة.
وزاد “جابر” نحن ملتزمون بتقديم منصة علمية شاملة تعزز الحوار البناء بين النخب الشبابية والمختصين، وتفتح آفاقًا جديدة لتطوير قدرات الشباب وتهيئتهم لمواجهة المستقبل بثقة.
كما شدد “جابر” على أهمية الدور الذي ستلعبه المحاور الرئيسة للملتقى في تسليط الضوء على القضايا الأكثر إلحاحًا للشباب، التي تشمل: (الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي(الميديا)، سوسيولوجيا الجماعات المرجعية، الهويات الاجتماعية، مصادر المعرفة والثقافة).
وفي ختام الاجتماع، دعا الدكتور “محمد حسن جابر” جميع الأعضاء إلى مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النجاح المنشود، مؤكداً أن “الملتقى ليس مجرد حدث أكاديمي، بل هو خطوة نحو بناء جيل قادر على قيادة العراق نحو مستقبل مشرق.
ومن الجدير بالذكر ان الملتقى العلمي الوطني الأول للنخب الشبابية سيعقد برعاية العتبة العباسية المقدسة، وتقيمه جمعية العميد العلمية والفكرية بالتعاون مع مركز ملتقى القمر الثقافي للمدة من 19-20 / 12 / 2024م.
وحدة الإعلام والاتصال الحكومي ووحدة الموقع الالكتروني/كلية التربية الأساسية.
15 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search