مهام شعبة الشؤون الادارية :
1- الإشراف على شؤون الكلية ومتابعة نشاطاتها العلمية والثقافية والفنية والرياضية.
2- إعداد ملاك الكلية للعام الدراسي القادم في النصف الثاني من السنة الدراسية الحالية في ضوء اقتراح العميد ومجالس الفروع.
3- إعادة النظر بعناوين الفنيين والإداريين ضمن الملاك المصدق للكلية.
4- إعادة النظر بملاك الكلية بصورة دورية.
5- تشكيل لجان تساعده على أداء مهماته العلمية والإدارية والتربوية.
6- فرض العقوبات الانضباطية على الطلبة .
7- التوصية بتحديد خدمة التدريسيين (أستاذ ، أستاذ مساعد) عند بلوغهم السن القانوني لمدة عام واحد وتجدد لثلاث مرات.
| المهام | |
| مسؤول وحدة الادارية | |
| الصادر والوارد, الحفظ | |
| البريد الالكتروني ,معتمد البريد, استنساخ البريد, الارشفة | |
| الارشفة الالكترونية | 
 
			